بعض النصائح الأساسية للعب على الانترنت

لعب القمار

دعنا نقرأ المقالة التالية ونلعب بنجاح.

كشف والتعرف على الميل

قد يكون لديك أفضل روح في العالم ، ولكن ليس دورك أن تتحكم فيه عواطفك. الإمالة هي أفضل قاتل للتمويل على الإطلاق. تعلم كيفية التعرف على غضبك عندما تكون غاضبًا أو محبطًا أو ميؤوسًا منه.

إذا شعرت بأي من هذه المشاعر السلبية ، تراجعي وقم بشيء آخر. تكمن المشكلة في إمالة أنه يؤدي في الغالب إلى اتخاذ قرارات خاطئة. انهم يميلون إلى جعل الرهانات أكبر ، وجعل الودائع الجديدة ، ومخاطر المزيد من المال مما كان متوقعا. اللعب بالجنون أو اليأس هو وصفة لكارثة.

– لا ننشغل عن طريق الخطأ من لاعب

أسهل طريقة لشرح خطأ اللاعب مثال على ذلك. افترض أنك رمي عملة معدنية عشر مرات ، ويحدث سقوط فوق رأسك عشر مرات على التوالي. إذا كنت تعاني من خطأ اللاعب ، فأنت تعتقد أن القطعة “مستحقة” للهبوط دائمًا على الذيل. في الواقع ، يمكن للغرفة أن تهبط على رأسها أثناء الدوران الحادي عشر. بدأت بنسبة 50 ٪ وتبقى عند 50 ٪.

قد يبدو هذا ممتعًا مع مثال العملة ، لكن الأشخاص الأذكياء محاصرون باستمرار في الكازينوهات بسبب خطأ اللاعب. ترى آلة القمار التي لم يتم ضرب لفترة من الوقت ، وتعتقد أن هذا الجهاز يجب أن يضرب “يوم واحد”. ترى سلسلة من السود الذهاب إلى الروليت واختيار المراهنة باللون الأحمر لأن الأحمر لا يسمح بالتأخير.

تذكر دائمًا أن كل رهان تقوم به هو حدث عشوائي ومستقل تمامًا. ما حدث في الماضي ليس له أي تأثير على ما سيحدث في المستقبل. تجنب الإغراء للقيام بمراهنات كبيرة على أساس هذا الاعتقاد الشائع ولكن المزيف.

– حاول أن تلعب بطولة ماكينات القمار

هل تحب ماكينات القمار ، ولكن لا أحب السرعة التي يبدو أنها تمتص أموالك؟ إذا كان الأمر كذلك ، يجب عليك تجربة دورة عبر الإنترنت. أنت تدفع رسم شراء لمرة واحدة ثم تلعب ضد لاعبين آخرين برموز لا قيمة لها. اللاعب الذي حصل على أعلى مجموع في نهاية الدورة يفوز بجائزة نقدية.

ستعطيك دورة ماكينات القمار أموالك. ليس لديك الكثير من الطرق لكسب المال ، لكن عليك أن تلعب ، جرب إستراتيجية صغيرة ، وحاول جني الأموال بينما لا تخاطر بأي شيء سوى الشراء الأولي.

Share :