نصائح عامة للعب على الانترنت

لعب القمار

افهم قواعد كل لعبة قبل اللعب. من السهل جدًا ارتكاب أخطاء مكلفة إذا كنت لا تعرف ما تفعله

اجعل السلام حقيقة أنك ستخسر على المدى الطويل. لذا تأكد من أنك تلعب فقط بالمال (حسابك المصرفي) ، فأنت مستعد للفقد.

تأكد من أنه بغض النظر عن الموقع الذي قمت بالاشتراك فيه ، فلديك سمعة (حديثة) لدفع عملائك. إذا استغرق الأمر عدة أسابيع لتلقي تحويل مصرفي ، أو عدة أشهر لإجراء اختبار ورقي ، فتخطَّ موقع الويب.

لا تستمع إلى المعارضين الذين يدعون أنه تم التلاعب بأحد مواقع الويب أو الغش ما لم يكن هناك دليل.

التمسك بألعاب الطاولة ، لعبة البوكر الفيديو أو لعبة البوكر إذا كنت ترغب في تقليل حافة المنزل أو حتى كسب المال.
افهم أن الألعاب الجيدة تؤتي ثمارها على المدى الطويل. هذا لا يعني أنك سترى على الفور النتائج (الإيجابية) للعبة أو ألعاب صحيحة.

لا تتبع خسائرك. فرص أنك لن تخسر بعد الآن.

أنظمة الرهان لا تعمل. استخدمه للتسلية فقط

شارك في 2-3 مواقع للمقامرة ولديك العديد من الخيارات ومجموعة متنوعة من الألعاب (الكازينوهات على الإنترنت) ، والمزيد من الألعاب (البوكر عبر الإنترنت) وأفضل الجوائز (الرهان الرياضي). ولن تشتت انتباهك لدرجة أنك لا تستطيع جمع نقاط كبار الشخصيات أو مكافآت أخرى.

اترك طالما لديك رصاص. إذا كنت تحظر ميزانيتك دائمًا ، فأنت دائمًا ما تكون الخاسر في الكازينو. ومع ذلك ، إذا تمكنت من البقاء في الجيب بأموال – ويفضل أن يكون ذلك بعد الفوز الذي يضعك في وضعية البداية للجلسة – يمكنك الفوز بفائز واحد – ومع المال يمكنك لعب دورتك القادمة.

حاول اللعب في الكازينوهات المرخصة والمنظمة كلما أمكن ذلك. أموالك وأنت ستكون أكثر أمانًا (من غير المحتمل أن يتم خصمها منك).

قم بالتسجيل في المنتديات عبر الإنترنت حيث يمكنك تعلم الاستراتيجيات ، والتحدث عن المواقع على الإنترنت ، والعثور على آذان لمواقع ويب جديدة / كبيرة ومواقع يجب تجنبها.

العب مجانًا حتى تتقن اللعبة أو الإستراتيجية التي تستخدمها

لا تقرأ فقط مراجعات الموقع. تأكد من معرفة شركات البرمجيات ومعرفة من يقوم بمعالجة دفعاتهم (إن أمكن). لأنهم في بعض الأحيان سوف يمزقونك.

تعبت من الاستعراضات على الموقع. العديد من الحجج المقنعة لتشجيعك على التسجيل في الموقع الذي تزوره. هناك أشخاص يعلنون عن كازينو مظلل لمجرد عمولة عالية.

يجب أن يلتزم اللاعبون خارج الولايات المتحدة بالكازينوهات والمراهنات الرياضية التي يحظرها الأمريكيون. يصبح الموقع أكثر أمانًا وإنصافًا ويوفر المزيد من الخيارات المصرفية وترقيات أفضل وخدمة عملاء أفضل.

تأكد من مقارنة الخدمات المصرفية من كازينو واحد إلى آخر. حتى لو كان لديهم نفس الشركة الأم ، يمكنهم قبول خيارات مختلفة أو فرض رسوم مختلفة.

تحقق من جميع مواقع الويب وموردي البرامج الذين لديهم قائمة سوداء. هذه هي الطريقة الأسهل والأسرع للحفاظ على أمان نفسك ورصيدك المالي
الكازينوهات بدون تنزيل هي الطريقة الأسرع والأكثر ملاءمة للعب ألعاب الكازينو والبوكر عبر الإنترنت. وهي متوافقة أيضًا مع معظم الأجهزة وأنظمة التشغيل. وإذا اخترت هذا الطريق ، فلن تضطر إلى إزعاج جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الكثير من الملفات.

Share :