نصائح وحيل للعب القمار على الإنترنت

لعب القمار

بعض هذه النصائح قد تكون جديدة تماما بالنسبة لك ؛ البعض الآخر هو الحس السليم. تأكد من اتباع هذه المفاهيم في المرة التالية التي تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى موقع الألعاب المفضل لديك.

يقدم كل كازينو عبر الإنترنت شكلين مختلفين من الروليت: الأمريكي والأوروبي. والفرق الوحيد بين الاثنين هو أن لعبة الروليت الأمريكية لديها فتحة إضافية موضحة بصفر مزدوج. هذه الفتحة الإضافية تزيد من احتمالات فقدان أي رهان وتضاعف حافة المنزل.

دائما التمسك الروليت الأوروبي. لا توجد فروق أخرى بين الألعاب. مع الروليت الأوروبي ، تخسر نصف المال على المدى الطويل.

*** تعيين حد الفوز ، والحد من الخسارة والحد الزمني

يساعدك حد الربح في تضمين أرباحك وإكمال الجلسات الإضافية بربح نقاط. حد الخسارة يمنعك من فقدان المال الفاحش. مع الحد الزمني ، يمكنك تجنب اللعب وقتا طويلا واتخاذ القرارات السيئة في الليل. اختر رقمًا واحدًا لجميع الحدود الثلاثة وانتهي في كل مرة تضغط فيها على واحد منهم.

*** فهم الاستفادة من المنزل

يجب أن تتذكر أن المنزل لديه دائما ميزة على المدى الطويل. بغض النظر عن مقدار ما تقوم به ، سوف ينتهي بك الأمر دائمًا إلى إعاد المال إلى منزلك. نعم ، يمكنك أن تكون محظوظًا وتكسب الكثير من المال ، لكن الأمر يتطلب الكثير من الحظ. معظم الأيام تؤدي إلى خسائر.

بعض الألعاب لديها ميزة أكبر من غيرها. على سبيل المثال ، ميزة المنزل في لعبة الروليت الأمريكية هي 5.27 ٪ ، في حين أن الروليت الأوروبي هو فقط 2.7 ٪. البقاء في الألعاب بأقل ميزة من المنزل.

*** حافظ على هذا في منظور

هذا استمرار للمجلس الثامن. تذكر أن اللعبة ممتعة. سوف تتجلى ميزة المنزل على المدى الطويل وتضمن أنك عميل مربح لكازينو. تحقق من تكاليف المقامرة ككلفة ترفيه لمدة يوم واحد. لا تعتبر اللعبة وسيلة لدفع الفواتير أو التغلب على الصعوبات المالية الخاصة بك.

إذا كانت اللعبة تكلف الكثير من الوقت والمال ، فقد حان الوقت للاستراحة. إذا كانت اللعبة ليست ممتعة ، لا تفعل ذلك. أفضل طريقة لإبقائها في المنظور هي أن تتذكر أن المقامرة مكلفة دائمًا. إذا كانت هذه التكاليف مرتفعة جدًا ، فلن تكون ممتعة بعد الآن وقد فقدت قيمتها بالنسبة لك.

*** إدارة التمويل

من خلال إدارة الأوراق النقدية الخاصة بك ، يمكنك البقاء في اللعبة لفترة أطول وتطوير عادات لعب جيدة. بغض النظر عن مقدار المال الذي تملكه ، تأكد من أن كل رهان تضعه يمثل نسبة صغيرة فقط من إجمالي رصيدك. أحب الاحتفاظ بالرهانات الخاصة بي بنسبة 1٪ أو أقل من مجموع أموالي.

الرهان ، الذي يمثل جزءًا كبيرًا من رصيدك ، سيسبب لك مشكلة بسرعة. كل ما تحتاجه هو القليل من الحظ السيئ ، وستكون في أي وقت. لديك فقط فرص رائعة لجعل أو تخسر وديعة جديدة.

Share :